الآراء والمقترحات والتوصيات.
الهدف من الجلسة:
-
تحديد كيفية مساعدة الحل للعملاء.
-
اختبار وتقييم الحلول المحتملة مع المستخدمين لإبلاغ الحالة المستقبلية للخدمة.
-
اكتشاف الفرص للتحسين من خلال ملاحظات العملاء.
قائمة المشاركين
26 سنة / أنثى / الهند / مديرة الترخيص
36 سنة / ذكر / الهند / مساعد مدير
35 سنة / ذكر / الهند / مدير إداري
35 سنة / ذكر / الهند / مدير الموارد البشرية
40 سنة / ذكر / الهند / متخصص ترخيص
28 سنة / أنثى / الهند / ممرضة
النقاط الضعف
-
في البداية، كان جميع المستخدمين يركزون على منطقة المحتوى بدلاً من الانتباه إلى الفئات.
-
أراد معظم المستخدمين المزيد من المعلومات في صفحة التأكيد، مثل الاسم ورقم الترخيص.
-
شعر معظم المستخدمين أن صفحة التأكيد هي الخطوة الأخيرة في الطلب.
-
لم يلاحظ بعض المستخدمين أن الطلب تمت الموافقة عليه فوراً.
التوصيات
-
يجب أن تعمل الفئات الموجودة على الجانب الأيسر كمرشحات. عند النقر على "الطلبات"، يجب أن تظهر جميع الطلبات المتاحة، ثم يمكن للمستخدم التصفية حسب الحاجة.
-
إضافة المزيد من المعلومات ذات الصلة في صفحة التأكيد.
-
إعادة ترتيب الخطوات بحيث تكون خطوة التأكيد مباشرة بعد المراجعة.
-
الرجوع إلى ملف الأنماط في نظام التصميم لشاشات النجاح.