مجلس المتعاملين لخدمة تصنيف منتج
طباعة
مشاركة البداية: 27 يونيو 2023
الهدف: تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين

الآراء والمقترحات والتوصيات.
- وجود عطل في بوابة الدفع عند بعض المتعاملين بما يمنع المتعامل من إتمام الطلب (لا يصل رمز OTP لاستكمال عملية الدفع)
- مناقشة إدارة تكنولوجيا المعلومات بوجود تأخير في النظام وبطء في استكمال المعاملة في وقت الظهيرة (تحديداً الساعة 1-2 ظهراً)
- دراسة تخصيص التنبيهات بمراحل الطلب على الرسائل النصية لضمان الشفافية بين المتعامل وملّاك الخدمة وإطلاع المتعامل على حالة الطلب
لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.