طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 27 يونيو 2023
الهدف: تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين
الآراء والمقترحات والتوصيات.
  • وجود عطل في بوابة الدفع عند بعض المتعاملين بما يمنع المتعامل من إتمام الطلب (لا يصل رمز OTP لاستكمال عملية الدفع)
  • مناقشة إدارة تكنولوجيا المعلومات بوجود تأخير في النظام وبطء في استكمال المعاملة في وقت الظهيرة (تحديداً الساعة 1-2 ظهراً)
  • دراسة تخصيص التنبيهات بمراحل الطلب على الرسائل النصية لضمان الشفافية بين المتعامل وملّاك الخدمة وإطلاع المتعامل على حالة الطلب

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك