طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 22 يونيو 2023
الهدف: تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين
الآراء والمقترحات والتوصيات.
  • الربط الإلكتروني بين الوزارات لتسهيل تجربة المستخدم وربط الهيئة بما يخص الترخيص
  • توفير التنبيهات على جميع القنوات للمتعامل
  • دمج نظام الانتظار مع نظام إدارة علاقات المتعاملين
  • التوضيح للمتعامل في بطاقة الخدمة عن كافة المتطلبات ومنها الفاتورة التجارية
  • الربط والتكامل بين وزارة الصحة والجمارك لتفادي التحديات التي تواجه المتعامل في إتمام المعاملات
  • مقترح المركز الافتراضي الذي سيسهل على المتعامل التواصل مع موظفي مركز الخدمة

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك