مجلس المتعاملين لنظام إدارة علاقات المتعاملين
طباعة
مشاركة البداية: 22 يونيو 2023
الهدف: تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين

الآراء والمقترحات والتوصيات.
- الربط الإلكتروني بين الوزارات لتسهيل تجربة المستخدم وربط الهيئة بما يخص الترخيص
- توفير التنبيهات على جميع القنوات للمتعامل
- دمج نظام الانتظار مع نظام إدارة علاقات المتعاملين
- التوضيح للمتعامل في بطاقة الخدمة عن كافة المتطلبات ومنها الفاتورة التجارية
- الربط والتكامل بين وزارة الصحة والجمارك لتفادي التحديات التي تواجه المتعامل في إتمام المعاملات
- مقترح المركز الافتراضي الذي سيسهل على المتعامل التواصل مع موظفي مركز الخدمة
لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.